إتفاقية سعودية أفغانية لبدء إستقدام العمالة قريباً - صحيفة أجير الإلكترونية
السبت 25 نوفمبر 2017




جديد المقالات
جديد الأخبار
الأخبار عمل وعماله › إتفاقية سعودية أفغانية لبدء إستقدام العمالة قريباً
تصغيرتكبير | افتراضي

إتفاقية سعودية أفغانية لبدء إستقدام العمالة قريباً
متابعات أجير
أكد القائم بالأعمال في السفارة الأفغانية في الرياض، السيد نبيل، أن وفداٌ أفغانياٌ رفيعاٌ زار المملكة مؤخراٌ، والتقى بالمسؤولين في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، لمناقشة موعد البدء بتنفيذ الاتفاقية الموقعة مع أفغانستان بخصوص استقدام العمالة.
وأوضح نبيل أن وزارة العمل السعودية أبدت استعدادها لبدء تنفيذ الاتفاقية بمجرد أن يكمل الجانب الأفغاني الإجراءت اللازمة لذلك، مبيناٌ أن إجراءات الاستقدام باتت مسالة وقت، مشيداٌ بروح التعاون الموجودة لدى المسؤولين السعوديين.
وأضاف المسؤول الأفغاني أن وزير التعليم العالي الأفغاني سيزور المملكة الأربعاء القادم ليشهد توقيع الاتفاقية مع نظيره السعودي، لافتا إلى أن وزارة التعليم السعودية وافقت على تخصيص أكثر من 300 منحة دراسية في مختلف التخصصات للطلبة الأفغان، مثمنا دعم المملكة لبلاده طيلة السنوات الماضية.
كما وصف القائم بأعمال السفارة بالرياض بحسب الاخبارية “رؤية المملكة 2030” بالانطلاقة الجديدة لتحقيق التنمية المستمرة في هذه البلاد، مؤكدا أن كابل ترحب بالاستثمارات السعودية في الكثير من الفرص الموجودة في أفغانستان التي تتمتع بالمعادن الثمينة كالزمرد والذهب واليورانيوم والحديد وغيره.

| شارك :
تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 4222 | أضيف في : 08-14-2016 09:53

خدمات المحتوى


5.36/10 (52 صوت)

إستراتيجية الإسكان
شبكة خدمات الإيجار
برنامج الدعم السكني